بغداد تحتضن مباريات الأدوار النهائية لكرة الصالات

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عقد اجتماع بين لجنة الصالات في الاتحاد، بممثلي الفرق المتأهلة الى نهائيات الدوري الممتاز بكرة الصالات.
وقال بيان صادر عن الاتحاد تلقت (الجورنال) نسخة منه، إن “أهم ما تمخض عنه المؤتمر الفني لأندية الدوري الممتاز والمتأهلة إلى نهائيات كرة الصالات، والذي عقد في مقر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، هو اقامة الأدوار النهائية الأولى في العاصمة بغداد، حيث تحتضن قاعة نادي الكرخ مباريات المجموعة الأولى ومباريات المجموعة الثانية في قاعة الشباب”.
وأضاف “تم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية (نفط الوسط – مصافي الجنوب – الميناء – الخالدون – مصافي الوسط)، أما الثانية فتألفت من (نفط الجنوب – الشرطة – غاز الشمال – غاز الجنوب – الجنوب)”.
ومن المقرر ان تنطلق مباريات الأدوار النهائية في الحادي عشر من شهر حزيران الحالي.
ويدخل فريق صالات نادي نفط الوسط، معسكراً تدريبياً في العاصمة الإيرانية طهران، لمدة 12 يوما، استعدادا لبطولة الأندية الآسيوية، التي ستنطلق منافساتها في فيتنام، يوم 20 من شهر يوليو / تموز المقبل.
يشار إلى أن قرعة بطولة أندية آسيا، أوقعت نفط الوسط في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية الريان القطري وفاموس الهندي وديسي إنفست الطاجيكستاني.

مقالات ذات صله