بعيوي: لعبنا بقوة امام منتخب متطور

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات، هيثم عباس بعيوي، أن المنتخب الوطني لعب بقوة امام المنتخب السعودي في المباراة التي انتهت بالتعادل 5-5 في الجولة الثالثة من تصفيات اسيا.

وقال بعيوي لـ(الجورنال): “في الشوط الأول سجلنا ثلاثة أهداف، ثم قلت للاعبين اندفعوا إلى الأمام واضغطوا على دفاعات السعودية”.

“اهدرنا بعض الأهداف، ولكن بعد رؤية مجريات المباراة كنت أعرف كان علينا أن نذهب للعب القوي، كما فعلنا في الوحدات التدريبية للمباراة”.

واختتم تصريحه قائلاً: “المنتخب السعودي فريق جيد، ويشهد تطوراً ملحوظاً في لعبة كرة الصالات”.

وتعادل المنتخب الوطني لكرة الصالات، مع نظيره السعودي 5-5 في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 الخاصة بمنطقة غرب آسيا.

وبهذا التعادل حصد المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المتصدر البحرين، الذي بدوره هزم الامارات بأربعة اهداف لهدف.

وتمكن المنتخب الوطني، الفوز في المباراة السابقة امام المنتخب الاماراتي بنتيجة 2-0، بعدما خسر في مباراته الأولى امام المنتخب البحريني بنتيجة 3-2.
وحجز المنتخب الوطني مقعده في نهائيات اسيا بعد حصده أربع نقاط من خسارة امام البحرين وفوز امام الامارات وتعادل مع السعودية.

وبالإضافة الى العراق، حجزت منتخبات البحرين ولبنان والأردن بطاقات التأهل إلى نهائيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2018، وذلك عن التصفيات الخاصة بمنطقة غرب آسيا التي اختتمت يوم الأحد في بانكوك.

مقالات ذات صله