اخــر الاخــبار

بعد أزمة طلاقه براد بيت يخطف الانظار

يبدو أن النجم العالمي براد بيت تخلص من أزمة طلاقة من الممثلة العالمية أنجلينا جولي، حيث ظهر بكامل أناقته ووسامته خلال العرض الأول لفيلم okja في نيويورك.
وخطف بيت الاضواء بوسامته التي استعاد بريقها بعد الفترة السابقة التي عانى فيها من فقد أولاده وزوجته، الامر الذي أثار ضجة كبيرة في الصحف العالمية التي تحدثت عن انهياره وعزلته بسبب طلاقه.
ويعود النجم العالمي بقوة من خلال هذا الفيلم السينمائي الذي يقوم بابنتاجه وهو من بطولته بحضور عدد من أهم النجوم أهمهم جاك جيلنهال ولي لي كولينز وستيفن يون، وقام بإخراجه المخرج بون جون هو.
وكان فيلم okja تم ترشيحه لجوائز عدة في مهرجان “كان” السينمائي الدولي وحاز على إعجاب النقاد.

زفاف أسطوري لغادة عبد الرازق

في مشاهد مميزة، احتفلت النجمة غادة عبدالرازق في الحلقة السادسة عشر من مسلسل “أرض جو” بحفل زفافها في أحد الفنادق الشهيرة والفخمة.
وعرضت الحلقة مشهداً مؤثراً لدخول “سلمى” الى مكان الحفل الاسطوري الذي احتفلت فيه بين أصدقائها وعائلتها، وكيف مشت وسط تصفيق المحيطين بها لتصل الى زوجها “صلاح”.
وارتدت “سلمى” فستان زفاف مميّز بتفصيلة ناعمة مكشوفة عن الصدر والكتفين، وبقصة ضيقة من فوق وواسعة من الاسفل، فأثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين ركزوا على الصور المميزة التي نشترها بالفستان من كواليس المسلسل على صفحتها على “انستغرام”.
واختتمت أحداث الحلقة بظهور شقيق “سلمى” مختبئاً بين الأعمدة، ويحاول أن يشاهد فرحة شقيقته من بعيد في ليلة زفافها.

مقالات ذات صله