بعثة الصقور تغادر الى طاجكستان اليوم

تغادر بعثة نادي القوة الجوية، الى دولة طاجكستان استعداداً لملاقاة فريق استقلال دوشنبه الطاجكي في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وخاض فريق “الصقور” يوم أمس مباراة تدريبية تجريبية على ملعب الكرخ للوقوف على جاهزية ومستويات اللاعبين النهائية قبل المباراة المرتقبة.

ومن المؤمل ان يغادر الفريق على متن طائرة خاصة، للتوجه إلى مدينة دوشنبه، لخوض المباراة النهائية 4 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال مدر الفريق في تصريحات صحفية إن “استقلال دوشنبه، سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور وهناك عوامل تقلقنا، خصوصاً أن أرضية الملعب من العشب الصناعي، ناهيك عن برودة الجو في طاجيكستان”.

وفي سياق متصل، قدم لاعب نادي القوة الجوية، سيف سلمان اعتذاراً رسمياً الى كادر القوة الجوية الاداري والفني بسبب ما بدر منه في مباراة نفط الوسط الودية، أمس الأول الجمعة.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي أن “اللاعب سيف سلمان قدم اعتذاره الى كادر القوة الجوية الاداري والفني، بسبب ما بدر منه في اللقاء الودي الذي احتضنه ملعب الصقور امام نفط الوسط، بعد ان طلب عدم اشراكه في اللقاء بسبب اصابة طفيفة لكن الكادر طلب منه اللعب للوقوف على مدى جاهزيته للقاء النهائي المرتقب”.

واوضح سلمان بحسب البيان، “تربطني علاقة وطيدة مع الجهاز الفني والاداري للقوة الجوية”، مؤكداً بالقول: “كلاعبين وادارة وجهاز فني عازمون على الحفاظ على اللقب الاسيوي”.

مقالات ذات صله