برشلونة يقترب من ضم موهبة شالكه

أشارت تقارير صحافية اليوم الخميس إلى أن لاعب وسط شالكه، ليون غوريتسكا، يرغب في الانتقال لبرشلونة الإسباني، على الرغم من تلقيه عروضاً من أندية أخرى مثل بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن وكيل أعمال اللاعب، يورغ نيوباور، تفاوض مع أندية أخرى مثل بايرن ويوفي وكذلك ليفربول، لكن الدولي الألماني (22 عاماً) يفضل الانتقال لقلعة كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن جوريتسكا يفكر الآن في ما إذا كان ينبغي أن يذهب للبرسا خلال موسم الانتقالات الشتوي (في هذه الحالة سيطالب شالكه بملبغ مالي نظير انتقاله)، أو الانتظار حتى نهاية الموسم كما طلب منه المدير الفني للفريق الألماني كريستيان هايدل، الذي يفضل استمرار اللاعب حتى الصيف على الرغم من عدم تحقيق مكسب مالي من وراء رحيله.

وذكرت “موندو ديبورتيفو” أن الدولي الألماني تحدث مع زميله في المنتخب وحارس مرمى برشلونة، مارك-أندريه تير شتيغن، حول شعوره تجاه “البلوغرانا” ورغبته في الانتقال لصفوفه.

من جانبه، يفكر برشلونة عقب التحدث على مدار عدة أشهر مع وكيل أعمال غوريتسكا، في نفس الأمر الذي يفكر فيه اللاعب فيما يتعلق بتأجيل انتقاله لنهاية الموسم.

ووفقا للصحيفة، فإن الفريق الكاتالوني يرى أن وصول اللاعب الألماني سيعتمد على الصفقة المحتملة مع البرازيلي فيليب كوتينيو لأسباب مالية، نظراً لأن لاعب ليفربول سيكلف “البلوغرانا” مبلغاً كبيراً.

مقالات ذات صله