بحر العلوم: هاشم سيقود العندليب في بطولة الكأس

اكد عضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط فراس بحر العلوم، أن المدرب علي هاشم سيقود الفريق في بطولة كأس العراق، مبيناً أن الهيئة الادارية لنادي نفط الوسط ملتزمة ببنود عقد الملاك التدريبي لفريقها الكروي.
وقال بحر العلوم في تصريح خاص لـ(الجورنال) ان “الملاك التدريبي المساعد بقيادة علي هاشم هو من سيقود الفريق بمباريات بطولة كأس العراق عقب استقالة المدرب هاتف شمران مؤكداً ان هاشم ومن معه يحظى بتأييد ومقبولية جميع اعضاء الهيئة الادارية للنادي”.
واضاف ان “الهيئة الادارية ستقدم كل الدعم والمساندة للملاك التدريبي واللاعبين للظهور بمستوى مشرف ببطولة الكأس بعد الاداء المميز بالمباريات الثلاث بالبطولة العربية التي أختتمت مؤخراً في مصر مضيفاً ان فريقه كان بإمكانه الوصول لإدوار متقدمة فيها لو لا الظلم التحكيمي”.
وبين بحر العلوم أن “إدارة النادي ستجلس على طاولة الحوار عقب نهاية بطولة الكأس للوقوف على السلبيات والايجابيات التي رافقت الفريق طوال الموسم الحالي ووضع الحلول المناسبة لإعادة الفريق الى الواجهة من جديد مبيناً ان الحلول بالمركز الخامس بسلم ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي لا يلبي الطموح”.
وأشار الى ان “إختيار المدرب الجديد للاشراف على الفريق بمنافسات الموسم المقبل والتعاقد مع اللاعبين المحليين والمحترفين يعتمد بالاساس على الميزانية المخصصة من وزارة النفط مشيراً الى ان كل شيء معطل في الوقت الحاضر”.
يذكر ان المدرب هاتف شمران قدم إستقالته من تدريب فريق نفط الوسط بسبب ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار مفادها أن الإدارة تنوي التعاقد مع مدرب آخر لذلك قرر ترك الفريق الذي لم يتبقى له الا مباراة أخيرة في الدوري الممتاز سيخوضها أمام البحري في البصرة ، فضلاً عن مبارياته ببطولة الكأس.

مقالات ذات صله