بايرن ميونيخ يحدد سعر كوستا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن بايرن ميونيخ يريد 50 مليون يورو، من أجل التنازل عن خدمات جناحه البرازيلي دوجلاس كوستا، أحد أهداف يوفنتوس.
وقالت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “يوفنتوس يريد ضم كوستا، لكن بايرن ميونيخ يطلب 50 مليون يورو للتنازل عن خدمات الدولي البرازيلي”.
وأضافت الشبكة: “يوفنتوس ما زال على اتصال بوكيل كوستا وبايرن ميونيخ، ورغم المبلغ المطلوب، إلا أن إدارة البيانكونيري تأمل في إنهاء الصفقة مستغلة العلاقة الجيدة بينها، وإدارة البافاري”.
وتابع: “بعيدًا عن السعر الذي يطلبه بايرن، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، يطلب 7 ملايين يورو كراتب سنوي، وهو ما يثير تحفظ إدارة السيدة العجوز أيضًا”.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس مقتنع بان مبلغ 26 مليون جنيه إسترليني، ستكون كافية لنقل صاحب الـ 26 عامًا إلى تورينو الصيف الحالي.
ولا يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق البافاري، أن كوستا من ضمن مخططاته للموسم المقبل، وربما رغبة بيع اللاعب باتت واضحة في ميونيخ.
من جانبه يعتقد ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن انضمام كوستا للبيانكونيري سيكون تدعيم قوي للفريق إلى جانب ثلاثي الهجوم الحالي ديبالا وهيجواين وماندزوكيتش.
جدير بالذكر، أن نادي بايرن ميونيخ أعلن اليوم عن التعاقد مع النجم الألماني سيرج نابري، من صفوف نادي فيردر بريمن الألماني، الأمر الذي قد يؤكد بقوة رحيل كوستا عن العملاق البافاري.

مقالات ذات صله