“بالأرقام”.. تقييم جيد لأداء علي عدنان مع أودينيزي

محمد خليل

حصل لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أودينيزي الإيطالي، علي عدنان، على تقييم جيد في موقع “whoscored” العالمي، لموسمه حتى الان مع فريقه الإيطالي.

وأشار الموقع الى ان عدنان شارك في أربع مباريات كاحتياطي ولعب 93 دقيقة حتى الان ونجح في التمرير بنسبة 75.6، فيما بلغت نسبة التسديد على المرمى في المباراة الواحدة 0.3، ليكون تقييمه الإجمالي 6.58، وتعتبر نسبة جيدة لعدنان مقارنة بعدد الدقائق التي لعبها مع اودينيزي.

وبهذا الصدد، عبر عدنان، عن سعادته بهذا التقييم، مؤكداً انه يبذل اقصى جهوده لتقديم أفضل المستويات من مباراة لأخرى.

وقال عدنان لـ(الجورنال)، إن “التقييم يعكس أدائي مع اودينيزي هذا الموسم، حيث أحاول جاهداً تقديم افضل المستويات في كل دقيقة العبها مع البيانكو نيري”.

وأوضح بالقول: “أحاول دائماً الاستماع الى تعليمات المدرب لويجي ديل نيري، والتركيز في التدريبات لاستعادة مكانتي الأساسية مع الفريق”.

وفيما يخص اللعب في مركز الظهير الأيمن في المباراة الأخيرة امام فيورنتينا، أكد النجم الدولي بالقول: “دائما ما أكون تحت تصرف المدرب، ولايهمني اللعب في أي مركز، إذ اسعى لتقديم المساعدة لزملائي في مختلف المراكز”.

يذكر ان عدنان حصل على اشادة مدرب أودينيزي، بعد لعبه في مركز الظهير الأيمن في مباراة الفريق الأخيرة امام فيورنتينا والتي انتهت بفوز الأخير 2-1.
وشارك عدنان في المباراة كاحتياطي، ولعب لـ45 دقيقة كاملة.

مقالات ذات صله