باسم قاسم: مباراة النوارس بوابة الدفاع عن اللقب

خاص

أكد مدرب نادي القوة الجوية باسم قاسم، أن مباراة فريقه امام الزوراء في نصف نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هي بوابة الدفاع عن اللقب القاري، فيما كشف عن طموح لاعبيه في المباراة.

وقال قاسم لـ(الجورنال) “نتمنى ان تكون المباراة ذات فال حسن لرفع الحظر عن الكرة العراقية، وكذلك نطالب من جماهير الفريقين وجماهير اربيل بأن يبعثوا رسالة جميلة لرفع الحظر كلياً عن الكرة العراقية”، معرباً عن أمله بأن “يقدم الفريقين مستوى فنياً يليق بأسمهما”.

واوضح أن “طموح القوة الجوية كبير بتحقيق نتيجة ايجابية امام الزوراء، للدفاع عن اللقب الاغلى الذي غاب عن الكرة العراقية منذ 45 عاماً، فعلينا ان ندافع عن هذا الانجاز المميز، وان نقدم جهوداً كبيرة للتويج به للمرة الثانية على التوالي”.

وتابع “ندرك صعوبة المباراة، فريق الزوراء فريق كبير وفريق جيد، ولكن طموح الفوز في المباراة والمضي نحو اللقب موجود لدى جميع اللاعبين”.

وعن الغيابات، قال قاسم: “نشكو من بعض الغيابات، للحرمان سيغيب سامح سعيد، فيما يغيب سعد ناطق وبشار رسان للاصابة”، واستدرك قائلاً: “منذ استلامي لمهمة تدريب نادي القوة الجوية، والفريق مازال يدفع ثمن مشاركته الآسيوية وتشريف الكرة العراقية بسبب تعرض اللاعبين للجهد العالي والاصابات التي تحرم الفريق من من خدماتهم”.

واكمل أن “95 % من المباريات التي خضناها والقوة الجوية يعاني من نقص في صفوفه بغياب 3 لاعبين او 4، ودائما ماتغلبنا على هذه الحالة بكل ثقة واقتدار، ورغم اهمية هؤلاء اللاعبين، الا انها لن تشكل حاجزاً في تحقيق النتيجة الايجابية مع الزوراء، وتخطي النوارس يعتبر بوابة للدفاع عن اللقب”.

مقالات ذات صله