باسم قاسم: قيادة القوة الجوية مسؤولية كبيرة و مسؤولية صعبة باتجاهات متعددة

بغداد – الجورنال نيوز

أكد المدرب باسم قاسم، الثلاثاء، أن تسلمه مهمة قيادة فريق القوة الجوية مسؤولية صعبة باتجاهات متعددة، مبينا أنه قادر على تحمل المسؤولية ويراهن على النتائج وبناء فريق مميز، فيما كشف أن المفاوضات مع النادي تضمنت العديد من النقاط وتم الاتفاق عليها.

وقال باسم قاسم في حديث صحفي إن “تسلمهم مهمة قيادة فريق القوة الجوية مسؤولية صعبة وباتجاهات متعددة حيث يطمح الفريق للمنافسة على لقب الدوري والحفاظ على لقب الكاس وكذلك المنافسة في البطولة الآسيوية”، مبينا أن “المدربين اسابقين حملوه مسؤولية كبيرة من خلال الوصول بالفريق إلى أدوار متقدمة في البطولة الآسيوية ولابد من إكمال المهمة بنجاح”.

وأضاف قاسم أن “تسلم فريق بحجم القوة الجوية يحتاج لدراسة ومناقشة وتفاهمات مع الادارة التي يشكر سعة صدرها فيما يخص اضافة لاعبين واستبعاد آخرين”، كاشفا أن “الاتصال به كان قبل يومين فقط من التوقيع ولم تسبقها أي اتفاقات او مفاوضات كما أشيع”.

وتابع قاسم “أنا اتحمل المسؤولية وأراهن على النجاح على مستوى النتائج والأداء العام عبر بناء فريق مميز ولابد من تظافر الجهود والدعم الجماهيري لتاكيد النجاح”، معتبرا أن “طموحه وامله وثقته عالية بأن يحقق مايلبي طموح حمهور النادي وكذلك طموجحه الشخصي بعد ان حمل مسؤولية الفوز باللقب مع فريق الزوراء”.

مقالات ذات صله