اخــر الاخــبار

باسم قاسم: جاهزون لتخطي النوارس والدفاع عن اللقب

أكد مدرب القوة الجوية باسم قاسم، جاهزية فريقه للتغلب على الزوراء في إياب نصف نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الآسيوي، مبيناً أن لاعبي الصقور لن يتنازلوا عن طموح الحفاظ على اللقب الآسيوي.
وقال قاسم لـ(الجورنال) إن “فريق القوة الجوية كثف مرانه خلال الأيام الماضية وأصبح أكثر جاهزية الان لخوض مباراة الكلاسيكو امام الزوراء من اجل خطف بطاقة العبور الى الدور المقبل”.
وفيما يخص غيابات الفريق، أكد قاسم أن “القوة الجوية لايعاني من الغيابات، لان جميع اللاعبين المصابين والمحرومين اصبحوا متاحين لمباراة اليوم، حيث سيكون اللاعب سامح سعيد جاهزاً لمواجهة اليوم، بعد اجتيازه عقوبة الحرمان، وكذلك فأن بشار رسن تمرن بشكل طبيعي مع زملائه ولا يعاني من الإصابة”.
وأضاف أن “لاعبي الصقور لن يتنازلوا عن طموح الدفاع عن اللقب الآسيوي”، لافتاً إلى أن “فريقه لن يكرر أخطاء مباراة الذهاب وسيعمل جاهداً لخطف بطاقة العبور الى نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الاسيوي”.
وعن خصمه الزوراء قال “الجنرال” إن “فريق الزوراء لا يستهان به، فهو فريق عريق ويقدم أداء جيد سواء على مستوى الدوري العراقي او كأس الاتحاد الآسيوي، ولكن بالإصرار ‏والعزيمة، سنلعب المباراة باندفاع كبير، وان لعبنا بأسلوب أفضل من مباراة الذهاب فأن التأهل سيكون من نصيبنا”.
يذكر أن المدرب باسم قاسم وقع على عقد “اعارة” لتدريب المنتخب الوطني خلفاً للمدرب المقال راضي شنيشل.

مقالات ذات صله