باتشواي: لم أسخر من موراتا

نفى مهاجم تشيلسي، ميتشي باتشواي، قيامه بالاستهزاء من إهدار زميله الإسباني الجديد ألفارو موراتا لركلة ترجيحية، خلال مباراة درع المجتمع الإنجليزي، أمام أرسنال، يوم الأحد الماضي.
ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح على ملعب “ويمبلي”، بعدما انتهى الزمن الأصلي بالتعادل 1-1، ودخل موراتا مكان باتشواي في الشوط الثاني، إلا أنه أهدر ركلة ترجيحية ساهمت في خسارة فريقه، اللقب.
وانتشر مقطع فيديو، بعد انتهاء المباراة يظهر فيه باتشواي وهو يضحك بسخرية، واقفا وراء موراتا، خلال مراسم التتويج، إلا أن المهاجم البلجيكي سرعان ما رد على هذه المزاعم.
وقال باتشواي، على حسابه الشخصي بموقع تويتر “بعض الناس يعتقدون فعلا أنني ضحكت على زميلي أو خسارة فريقي؟ آسف لتخييب ظنكم، لكني لم أفعل ذلك”.
وأضاف “أنا استمتع بكل هدف لنا سجله أي لاعب في الفريق، وهذا هو الأمر الوحيد الذي يتوجب أن تعلموه عني، أتمنى لكم يوما مباركا”.
وفي وقت، اتهم فيه باتشواي، موقعا إلكترونيا بمحاولة الترويج لنفسه من خلال نشر مقطع الفيديو، وغرّد ردا على إشادة تلقاها من أحد المشجعين “شكرا.. لكن لا تكذب لأنني أعلم أنني لم ألعب جيدا”.
ويتعرض باتشواي، لفقدان مركزه في تشيلسي بعد قدوم موراتا الذي كلف خزينة النادي 64 مليون جنيه استرليني، لترك ريال مدريد والانتقال إليه.
وكانت إدارة تشيلسي الانكليزي قد تعاقدت مع البلجيكي باتشواي مقابل 40 مليون يورو.

مقالات ذات صله