اوباميانغ: اريد العودة لميلان

أبدى النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني رغبته في الإنتقال لنادي ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.
وكان اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الكبرى أبرزها ليفربول وتشيلسي الإنكليزي ولكن تمسك ناديه بخدماته رافضاً رحيله بالميركاتو الصيفي الحالي.
هذا وقام النجم الجابوني بالتعليق على أحد أسئلة عشاقه على حسابه الخاص يموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” والذين طالبوه بالإنتقال لميلان حيث قال: ” ارغب بالعودة لميلان بالطبع ولكنهم لم يتحركوا لضمي ماذا أفعل حيال ذلك”.
كما قام شقيق اللاعب بالتعليق على منشوره أيضاً حيث قال: “يجب أن تعود لميلان”.
وبدأ أوباميانغ رحلته الإحترافية بصفوف نادي ميلان قبل أن يرحل سريعاً لنادي سانت إتيان ومنه لبوروسيا دورتموند الذي شهد تألقه بشكل كبير.
ويعتبر أوباميانغ الهداف الأول للنادي الألماني حيث تُوج بلقب هداف بطولة الدوري للموسم الماضي فضلاً عن إحرازه لأربعة أهداف في مبارتين رسميتين هذا الموسم بواقع هدف في شباك بايرن ميونخ ببطولة كأس السوبر الألماني وثلاثة أهداف ببطولة كأس ألمانيا.
وكان للاعب تصريح شهير خلال الفترة السابقة حيث أعلن مراراً وتكراراً رغبته في الإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني الذي يُعتبر بمثابة الحلم بالنسبة له.
كما يعتبر أوباميانغ هدفاً قوياً لكبار الأندية الأوروبية بالميركاتو الصيفي الحالي ولكن ترفض إدارة دورتموند التفريط بخدماته.

مقالات ذات صله