انطلاق دورة الألعاب الاسيوية في تركمانستان

انطلقت، الاحد، منافسات دورة الالعاب الاسيوية للصالات المغلقة بنسختها الخامسة في عاصمة تركمانستان عشق اباد، وتستمر لغاية 27 من شهر ايلول الحالي.

وسيشارك العراق في دورة الألعاب الآسيوية خلال الفترة من 17 -27 ايلول الحالي بعشر العاب وهي منتخب الجوجيتسو والسامبو والكوراش والعاب القوى والتايكواندو والمصارعة والسلة 33X والكيك بوكسينغ ورفع الاثقال والمواي تاي.

وضم وفد العراق 43 رياضياً برئاسة رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي.

ورفع، يوم الجمعة الماضي، العلم العراقي وعزف النشيد الوطني وسط حضور حكومي وجماهيري، حيث تبادل رئيس البعثة العراقية جميل العبادي ومسؤول الدورة المنظمة الهدايا التذكارية، فيما تم امس السبت افتتاح دورة الالعاب الاسيوية للصالات المغلقة بحفل كبير اقيم في الملعب الرئيس للقرية الاولمبية، اذ يترقب الجميع فقرات هذا الكرنفال لما شهدناه من تحضير مميز لا يمكن ان يوصف من خلال البنية التحتية لهذه القرية الرياضية الجديدة التي شدت انتباه جميع من وصل اليها من الدول الاسيوية.وتمنى العبادي لجميع لاعبي منتخباتنا الوطنية التوفيق وتحقيق ما جئنا من اجله ألا وهو الوقوف على منصات التتويج، لاسيما ان اللجنة الاولمبية وضعت الثقة بكم وانتم اهل للثقة التي منحت اليكم.

يذكر ان رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي قد وصل، اول امس الجمعة، بمعية الامين العام حيدر الجميلي، الى العاصمة عشق اباد لحضور منافسات الدورة.

مقالات ذات صله