اليغري يشيد بهيغواين

أشاد الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي بلاعبه الأرجنتيني جونزالو هيغواين، صاحب هدفي الفوز على ميلان في سان سيرو.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة “لم يكن من السهل أبدًا اللعب في سان سيرو والفوز فيه، تحركنا في جدول الترتيب، والآن علينا التركيز على مباراة دوري أبطال أوروبا”.

وحول مهاجم ميلان سوسو، قال :”ماندزوكيتش وأسامواه وكيليني قاموا بعمل عظيم من أجل التغطية عليه، إنه واحد من أفضل اللاعبين في ميلان، لذلك كان على علينا احتواؤه”.

وعن الأرجنتيني هيجواين قال “إنه في حالة جيدة جدًا، هو مهاجم لا يصدق، وسوف يتحسن مع مرور الموسم، أحرز هدفين عظيمين اليوم، إنه بطل حقيقي، ونأمل أن يكون في نفس حالته اليوم، يوم الثلاثاء”.

وأضاف “ضغطوا علينا بشكل جيد في بداية المباراة، وكنا نتعرض للهجوم من ناحية اليسار عبر ريكاردو رودريجيز، ولكن بعد ذلك تحسنا، كما أن بوفون قام بعمل عظيم أمام كالينيتش”.

واختتم :”نحن نتحسن ولكن نابولي وإنتر ميلان يلعبون بشكل قوي وكبير، ماتويدي وبرنارديسكي ودوجلاس كوستا يمكن أن يفعلوا شيئًا جيدًا في نظامي، ولكن علينا أن نبقى في مرحلة التوازن، لهذا السبب لا يلعبون دائمًا”.

فيما مدح جيانلويجي بوفون، قائد يوفنتوس الإيطالي، زميله بالفريق، جونزالو هيجواين، بعد تألقه في كلاسيكو إيطاليا، وإحرازه لهدفي الفوز على ميلان، في الكالتشيو.

وقال بوفون، في تصريحات نقلتها شبكة “يوفنتوس نيوز”، التابعة لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “هيجواين يخطط دائمًا للتسجيل، ويساعد الفريق على حسم المباريات”.

مقالات ذات صله