النوارس يعسكر في تركيا استعداداً للموسم الجديد

غادرت بعثة نادي الزوراء، مساء امس السبت، الى مدينة انطاليا التركية للدخول في معسكر تدريبي استعداداً للموسم المقبل.

ويستمر معسكر “النوارس” أسبوعين، تتخلله ثلاث مباريات تجريبية مع فرق تركية بحسب طلب الكادر التدريبي بقيادة أيوب اوديشو للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق منافسات الدوري العراقي الممتاز.

يذكر ان نادي الزوراء سيشارك رفقة القوة الجوية في بطولة دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، إذ ستقام القرعة في السابع عشر من شهر كانون الأول المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأعلن نادي الزوراء، مشاركته رسمياً في بطولة دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، مبيناً أن الفريق سيشارك في الملحق المؤهل لدوري مجموعات البطولة.
وقال عضو الهيئة الإدارية في نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد لـ(الجورنال)، إن “نادي الزوراء تلقى كتاباً رسمياً من الاتحاد الاسيوي، للمشاركة في ملحق دوري ابطال آسيا الموسم المقبل”، مبيناً أن “الزوراء سيشارك في القرعة التي ستحدد منافسه في الملحق، إذ سنلعب مباراتين ذهاب واياب مع احدى فرق القارة من اجل تحديد المتأهل لدوري مجموعات البطولة”.

وأوضح “ستكون هناك ورشة عمل ينظمها الاتحاد الاسيوي في السادس من شهر كانون الأول المقبل، بحضوري وحضور مدير الفريق كريم عبد الرزاق من اجل الاطلاع على شروط المشاركة في البطولة”.

وأضاف أن “الزوراء سيختار احدى الملاعب خارج العراق والاقرب ستكون احدى الملاعب في القطر وفي حال رفع الحظر عن الملاعب العراقية سنقدم ثلاث ملاعب للاتحاد الاسيوي وهي ملعب كربلاء الدولي او ملعب البصرة الدولي او فرانسوا حريري في أربيل”.

مقالات ذات صله