النوارس والصقور يواصلان التحضير للكلاسيكو

بغداد – خاص

يواصل فريقا الزوراء والقوة الجوية تحضيراتهما للقاء الكلاسيكو المرتقب بينهما على ملعب فرانسوا حريري في ذهاب نصف نهائي المنطقة الغربية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فريق الزوراء اجرى وحدته التدريبية على ملعب التربية الرياضية في اربيل، بعدما وصل مساء الجمعة الى عاصمة الاقليم، وانتظم فوراً بمرانه الصباحي والمسائي تحضيراً للقاء، حيث اكمل سلسلة الحصص التدريبية التي بداها في بغداد قبل ايام.

وتخللت الحصص التدريبية تحضيراً نفسياً قبل اللقاء ومحاضرات لعدم تكرار الاخطاء التي وقع فيها الدفاع في المباراة الاخيرة امام نادي الحسين والتي انتهت بستة اهداف لاربعة.

على الجانب الاخر واصل الصقور مرانه على ملعب فرانسوا حريري (ارضه المفترضة)، ووصل الى الجاهزية المطلوبة نفسياص وبدنياً للعب المباراة، وجميع اللاعبون انتظموا بالمران دون غيابات تذكر.

وسيغيب عن المباراة المدافع سامح سعيد، بسبب الحرمان نتيجة تراكم البطاقات الصفراء في الادوار السابقة.

و ترأس بعثة الصقور العميد وليد حميد الزيدي نائب رئيس الهيئة الادارية والملاك التدريبي المؤلف من باسم قاسم ومساعدة مهدي جاسم ومدرب حراس المرمى هاشم خميس ومدرب اللياقة البدنية نصير عبد الامير ومدير المركز الصحفي والاعلامي حسن صاحب والمصور حيدر حمزة هادي والجهازين الطبي والاداري فضلا على ” 20 ” لاعبا، وكان الفريق قد واصل تدريباته اليوم عقب المباراة الاخيرة امام الشرطة التي انتهت بالتعادل من دون اهداف امس في الدوري المحلي الممتاز.

 

مقالات ذات صله