النفط يرفع وتيرة الاعداد ويطمح لموسم ناجح على جميع الأصعدة

محمد خليل

رفع نادي النفط من وتيرة استعداداته للموسم الجديد، حيث يواصل الفريق خوض الوحدات التدريبية والمباريات التجريبية من اجل القتال على جميع الأصعدة ونسخ ما فعله الفريق العام الماضي، حين احتل وصافة الترتيب العام.

مدرب الفريق حسن احمد تحدث لـ(الجورنال) عن استعدادات الفريق ورأيه بصفقة الحارس محمد كاصد وكذلك لم يخفي امتعاضه من آلية الدوري العراقي للموسم 2017-2018.

وقال احمد إن “نادي النفط أجرى معسكراً تدريبياً ناجحاً في مدينة انطاليا التركية، حيث تخلل مباريات تجريبية امام اندية تركية وهندية وعراقية استطعنا من خلالها الوقوف على مستويات اللاعبين ومدى جاهزيتهم”.

وأوضح بالقول: “غادر اسوار النادي لاعبين مهمين مثل ايمن حسين ومصطفى جودة، لكن في الوقت نفسه استقطبنا لاعبين جدد بإمكانهم ان يملؤوا الفراغ وتعويض المغادرين”.

وأضاف: “سنخوض المزيد من المباريات التجريبية في بغداد قبيل انطلاق الدوري، فمباراة الزوراء لن تكون التجريبية الوحيدة للفريق وانما ستكون هناك على اقل تقدير مباراتين تجريبيتين”.

ولفت الى أن “النفط يسعى الى تقديم موسم كبير على الصعيد المحلي والعربي، حيث سنكون رقماً صعباً في الدوري الممتاز وكذلك سنبذل قصارى جهودنا لتمثيل العراق خير تمثيل في البطولة العربية”.

وفيما يخص آلية الدوري، أكد مدرب نادي النفط، أن آلية الدوري الممتاز ستسبب الدمار للكرة العراقية، مبيناً أن لجنة المسابقات وضعت هذه الالية من اجل مصالحها الانتخابية.

وقال احمد إن “آلية الدوري العراقي بمشاركة 28 نادياً، ستسبب الدمار وستعود بنتائج سلبية على الكرة العراقية”.

وأضاف ان “لجنة المسابقات اضافت اندية جديدة الى الدوري الممتاز، دون استحقاق وخالفت جميع القوانين المعتمدة في السنوات الماضية”.

وتابع احمد، أن “اتحاد الكرة وضع هذه الالية من اجل الفوز بالأصوات في الانتخابات المقبلة”، محملاً “الهيئة العامة في الاتحاد مسؤولية ما سيحدث للكرة العراقية في ظل اعتماد آلية الـ 28 نادياً”.

وفيما يخص إصابة الحارس علي ياسين، اكد أحمد أن “الحارس علي ياسين تعرض لإصابة بليغة في الركبة اثناء السباحة في مدينة انطاليا”.

واضاف ان “ياسين سيغيب لمدة تقارب 6 اشهر، ونادي النفط سيتكفل بعلاج الحارس”، مبيناً أن “غياب ياسين يعتبر خسارة كبيرة للنفط، كونه من الحراس المتميزين في الدوري الممتاز”.

وفيما يخص تعاقد النفط مع الحارس محمد كاصد، أعرب احمد، عن سعادته بالتعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني، محمد كاصد للذود عن عرين الفريق الموسم المقبل.

وقال احمد إن “محمد كاصد من ضمن أفضل الحراس في العراق وسعيد بتعاقد إدارة النفط معه للدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل”.

وأضاف ان “كاصد سيشكل إضافة كبيرة للنفط، نظراً لخبرته ومستواه الثابت خلال السنوات الماضية، وبالتأكيد هذا الامر منحه التواجد بصفة أساسية في تشكيلة المنتخب الوطني”.

يذكر أن كاصد انتقل الى صفوف النفط، بعدما رفض التجديد لناديه السابق الزوراء بسبب المشاكل المالية مع الإدارة.

واحتل نادي النفط وصافة الترتيب العام للدوري العراقي الممتاز، بعدما حصد 77 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر وصاحب اللقب القوة الجوية.

مقالات ذات صله