اخــر الاخــبار

النشامى يستعد لأسود الرافدين بـ19 لاعباً

صعّد المنتخب الأردني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة نظيره العراقي ودياً الخميس المقبل، بمدينة البصرة، ويأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة فيتنام يوم 13 يونيو المقبل بتصفيات الدور الثالث والمؤهل لنهائيات آسيا.
واكتملت صفوف المنتخب الأردني جزئياً قبيل لقاء العراق، مع انضمام عدي الصيفي وصالح راتب بالتجمع.
وأكد الإماراتي عبد الله المسفر المدير الفني لمنتخب الأردن على أهمية الخروج بنتيجة ايجابية أمام العراق، مشيراً الى ضرورة تقديم مستوى يليق بكرة القدم الأردنية في لقاء البصرة.
وأضاف في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للاتحاد الأردني: “نتدرب اليوم بغياب 6 لاعبين، لكننا نثق في كافة الأسماء الحاضرة، وندرك تماماً قدرتها على تثميل النشامى على أكمل وجه.. لقاء العراق يأخذ طابع احتفالي، لكننا في الجهاز الفني نركز على كرة القدم فقط وتحقيق الفائدة المطلوبة، ومن هنا يتوجب علينا ان نقدم افضل مستوياتنا للعودة الى العاصمة عمان بنتيجة ايجابية”.
وشدد المسفر على الجانب التكتيكي، مؤكداً أهمية تطبيق افكار الجهاز الفني خلال التدريبات وفي المباريات الرسمية.
وكانت التدريبات بدأت بتمارين الاحماء مع مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش، قبل ان يقود المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع تدريباً تكتيكياً ركز على الاحتفاظ بالكرة وسرعة نقلها مع الضغط على حاملها.
في المقابل، واصل حمزة الدردور تدريباته البدنية بإشراف الطبيب التونسي منتصر شعور للتخلص من اثار الاصابة، فيما اشرف مدرب الحراس العراقي سمير شاكر على تمارين معتز ياسين ويزيد ابو ليلى.

مقالات ذات صله