الميناء يفتح باب التفاوض مع حصني

فتح نادي الميناء لكرة القدم، باب التفاوض مع مهاجم المنتخب الوطني ونادي العربي الكويتي علي حصني، للعودة الى ناديه الاول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال مصدر في إدارة الميناء لـ(الجورنال) إن “إدارة النادي كثفت اتصالاتها خلال الأيام القليلة الماضية من اجل استعادة لاعب الفريق السابق علي حصني للدفاع عن ألوان الفريق خلال الموسم المقبل”.
وأضاف أن “إدارة السفانة تحاول اقناع اللاعب بالعودة الى صفوف الفريق الأول الذي برز في صفوفه”، لافتاً إلى أن “مكان اللاعب موجود في التشكيلة الأساسية”.
وتابع أن “اللاعب يدرس العرض بجدية لكنه لم يصل الى قرار نهائي لغاية الان، حيث مازال ينتظر نهاية المفاوضات مع العربي الكويتي، الذي يرغب بالإبقاء على اللاعب”.
وكان مصدر مقرب من اللاعب قال لـ(الجورنال) إن “نادي العربي الكويتي وافق على شروط اللاعب علي حصني للبقاء مع الفريق الموسم المقبل”.
وأضاف أن “حصني اشترط على النادي الكويتي الحصول على رواتب ثلاثة أشهر مقدماً، بالإضافة الى حل مشكلة الاقامة المتعلقة بوالدته في الكويت”.
وتابع المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “حصني رفض عرضين من أندية السالمية والنصر وأعطى الاولوية للنادي العربي في التجديد”.
وأشارت الصحافة الكويتية الى ان النادي العربي المفاوضات مع العراقي علي حصني المحترف في صفوف الفريق الاول لكرة القدم مراحلها النهائية لتجديد عقد اللاعب للموسم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صله