الميناء يفاضل بين تركيا ومصر لإقامة معسكره الخارجي

يفاضل نادي الميناء لكرة القدم، بين تركيا ومصر لإقامة معسكره الخارجي استعداداً لمنافسات الدوري العراقي الموسم المقبل.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي أن “الميناء يواصل تدريباته على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة استعدادا للموسم المقبل”.

وأضاف ان “الكادر الفني، يسعى إلى إنهاء الترتيبات كافة، لإقامة المعسكر الخارجي الذي من المؤمل ان تحتضنه تركيا او مصر وتبقى المفاضلة بينهما حسب نوع المباريات التجريبية”.

وأوضح أن “العمل يجري على استخراج تأشيرة الدخول لمدرب اللياقة واللاعب المحترف الثالث خلال الأسبوع الحالي”.

وأعلن نادي الميناء، لكرة القدم، تجديد تعاقده مع اللاعب المصري احمد ياسر والمحترف الغاني ايمانيول بنهايني للدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل.

وذكر مصدر من داخل اروقة النادي ان “ادارة نادي الميناء جددت تعاقدها مع المحترف المصري احمد ياسر وتعاقدت مع المحترف الكاميروني ايمانويل بنهايني لتمثيل الفريق الموسم المقبل”.

واضاف ان “اللاعبين انضما الى تدريبات الفريق بعد وصولهما الى البصرة”، لافتا الى ان “لدارة النادي ستعلن تعاقدها مع اللاعبين خلال اليومين المقبلين”.

ووقعت الهيئة الادارية لنادي الميناء، على عقد استئجار ملعب “جذع النخلة” بالمدينة الرياضية في البصرة.

وقال مدير الدائرة القانونية لوزارة الشباب والرياضة علي طاهر لـ(الجورنال) إن “رئيس نادي الميناء لكرة القدم جليل حنون، وقع على عقد استئجار ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في البصرة خلال اجتماع وزارة الشباب والرياضة برؤساء الاندية لتحديد ملاعب الاندية في الموسم المقبل”.

واوضح بالقول: “بهذا العقد انهت ادارة الميناء ملف التراخيص الخاص بالاتحاد الاسيوي من اجل المشاركة في الدوري العراقي للمحترفين الموسم المقبل”.

مقالات ذات صله