الميناء يختتم معسكره الناجح في تونس

اختتم نادي الميناء، معسكره في مدينة سوسة التونسية والذي استمر لمدة أحد عشر يوما خاض من خلاله ثلاثة مباريات تجريبية فاز في واحد على نادي ستير جرزونة وخسر مباراتين امام نادي القلعة الرياضي ونادي اتحاد بن قردان.

وقال مشرف الفريق محمد ناصر، إن “المعسكر حقق الاهداف المرسومة له من قبل الكادر التدريبي والادارة عملت على توفير كل سبل ومستلزمات النجاح من اجل تدعيم مهمة الفريق قبل الدخول بمعترك الدوري الذي لا زلنا نجهل هويته”.

واضاف ناصر ان “اختيار تونس يعد امر ايجابيا والمباريات التي خاضها الفريق تعد مقبولة وعادت بالفائدة الفنية على فريقنا لما تملكه الكرة التونسية من سمعة كبيرة وتطور بالمستوى مقارنة بالدوري العراقي واسهمت بتشخيص السلبيات للكادر التدريبي وسيعمل على تصحيحها في الايام القادمة”.

وتابع “اتوجه بالشكر لجميع اللاعبين على التزامهم خلال ايام المعسكر سواء في الفندق وفي التدريبات وما حدث يعد امر ايجابي ان يكون اللاعبين على قدر المسؤولية”.

ومن ناحيته أعرب مدرب حراس المرمى الكابتن عامر عبد الوهاب، عن “تكوين صورة كافية عن مستوى الحراس وانه على قناعة تامة ان الحارسين صقر عجيل و ياسين كريم لما يمتلكاه من خبرة سيكونان على اتم الجاهزية للدوري والحارسان الشابان حميد بطال و حسام مهدي خامة جيدة وتطور مستواهما بشكل كبير من خلال الالتزام بالتدريبات والاحتكاك مع حراس الخبرة المتمثلة بـ صقر و ياسين ومع الوقت سيأخذان الفرصة ويكونان على قدر المسؤولية”.

مقالات ذات صله