الميرينغي يخطط لاستغلال تحركات مانشستر يونايتد ومورينيو يخشى رحيل دي خيا

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لاستغلال تحركات مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي أكسبريس”، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع هاري كين، الأمر الذي يغري ريال مدريد للتفاوض مع المهاجم روميلو لوكاكو.

ويجهز اليونايتد، 170 مليون جنيه إسترليني لضم كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مما قد يفتح المجال لرحيل لوكاكو الذي لن يقبل الجلوس على دكة بدلاء الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قد يستغل الأمر ويغري لوكاكو بالانضمام له، بعد صعوبة التعاقد مع كين من توتنهام، وذلك ضمن خطة الملكي تحسبًا لرحيل كريستيانو رونالدو.

ويحاول توتنهام، حماية هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بتجديد عقده وزيادة راتبه إلى 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. واختير هاري كين، مهاجم توتنهام، أفضل لاعب في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، بعد تسجيله 13 هدفًا في جميع البطولات مع السبيرز والمنتخب الإنجليزي.

وعادل كين، عدد مرات حصول واين روني مهاجم إيفرتون، والهولندي روبن فان بيرسي، لاعب مانشستر يونايتد السابق، على جائزة لاعب الشهر، بواقع 5 مرات خلال مسيرته، ويتفوق عليه فقط ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، الذي حصل عليها 6 مرات.

ويخشى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تفكير ريال مدريد، في إبرام صفقة تبادلية، من أجل التفريط في الويلزي جاريث بيل.

وذكرت صحيفة “ميرور” أن مورينيو يود التعاقد مع بيل، بعد رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، في التخلص منه، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، كما أنّ وجهة اللاعب الأقرب هي مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أنّ مورينيو يرفض تمامَا رحيل الحارس دي خيا، الذي لم يستقبل سوى هدفين فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويراه أهم عنصر في الفريق، لكنّه أيضًا يرغب في جلب بيل، مما يضعه في موقف صعب.

وخرج بيل من لقاء بوروسيا دورتموند في الدقيقة 84 بعدما سجل هدفا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ قدومه لريال مدريد في 2013.

مقالات ذات صله