المنتخب الوطني يواصل مرانه في طهران

واصل المنتخب الوطني، مساء أمس السبت، مرانه على ملعب نادي باس الإيراني استعداداً لمباراة اليابان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وخاض اسود الرافدين المران الذي ركز على تدريبات الاستشفاء العضلي فضلاً عن الجري لعدة دقائق من اجل التخلص من ارهاق السفر.
ومن المقرر ان يخوض المنتخب الوطني مرانه الثالث، مساء اليوم، وتكثيف الجرعات التدريبية للوصول الى الجاهزية القصوى ليكون اللاعبون مستعدون تماماً لموقعة الساموراي.
ويواجه المنتخب الوطني نظيره اليابان في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
واستعد اسود الرافدين لهذه المباراة بمباراتين وديتين امام الأردن في ملعب البصرة الدولي وامام كوريا الجنوبية في الامارات، حيث انتهت المباراة الأولى بتغلب المنتخب الوطني بهدف دون رد، فيما تعادل في الثانية سلبياً من دون اهداف.
ولم يتمكن محترف اودينيزي علي عدنان ومحترف العربي الكويتي علي حصني من الالتحاق ببعثة المنتخب الوطني في الامارات بسبب الإجراءات الإدارية.
وأكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، لـ(الجورنال) أن الغيابات التي ضربت صفوف المنتخب الوطني لم تكن في حسبان الكادر التدريبي.
وقال قاسم ان “الغيابات التي ضربت اسود الرافدين لم تكن حسبان الكادر التدريبي وكنا نتمنى ان لا نفقد هذه المجموعة الكبيرة من اللاعبين لأسباب مختلفة مثل ياسر قاسم وجستن مرام وكذلك ضرغام اسماعيل وعلي فائز وغياب علي عدنان وعلي خصني وكذلك إصابة علاء مهاوي”.

مقالات ذات صله