اخــر الاخــبار

المنتخب الوطني يغادر إلى الإمارات تحضيراً لمواجهة كوريا الجنوبية

يغادر وفد المنتخب الوطني بكرة القدم، اليوم، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تحضيراً لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي وديا في السادس من حزيران الحالي بمدينة دبي.
وقال مراسل (الجورنال) إن “وفد المنتخب سيغادر صباح اليوم الأحد إلى دولة الإمارات استعداداً لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة ودية الثلاثاء المقبل، تحضيراً لمباراة المنتخب الياباني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018”.
وأضاف، “وبعد المباراة الودية أمام المنتخب الكوري الجنوبي سيستمر معسكر المنتخب العراقي لمدة أربعة أيام، بعدها يغادر الوفد في العاشر من حزيران الجاري إلى ايران لمواجهة منتخب اليابان في إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا في الثالث عشر من حزيران الحالي”.
وكان المنتخب الوطني قد حقق انتصاراً مهماً على نظيره الأردني الخميس الماضي في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب جذع النخلة في البصرة.
وعبَّر باسم قاسم، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، عن رضاه عن الأداء والنتيجة في المباراة الودية التي جرت مساء الخميس، أمام المنتخب الأردني.
وقال قاسم، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “البداية جيدة من حيث أداء الفريق بصورة عامة، والنتيجة التي انتهت إليها المباراة”.
ولفت إلى أن “الطموح أكبر بكثير، وعلينا تقديم أداء أفضل في الأيام المقبلة، لكن لضيق الوقت، وكثرة ارتباطات اللاعبين، وتجمعهم السريع، أعتقد أن النتيجة والأداء مقبولين”.
وأشار إلى أنه لاحظ انخفاض المستوى البدني لبعض اللاعبين، ما يحتم علينا رفع جاهزيتهم من خلال الدفع بهم في المباراة المقبلة، وتكثيف التدريبات، كي يصلوا للجاهزية البدنية، قبل لقاء اليابان 13 من الشهر الجاري، بتصفيات المونديال.

مقالات ذات صله