المنتخب الوطني يعود الى بغداد

وصل المنتخب الوطني الى العاصمة بغداد، صباح الأربعاء، بعدما اختتم مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وحقق المنتخب الوطني فوزه الثالث في تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، بتغلبه على المنتخب الاماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عمان الدولي ضمن الجولة العاشرة والاخيرة من التصفيات.
وسيطر المنتخب الوطني على معظم مجريان الشوط الاول، ووصل الى منطقة جزاء المنتخب الاماراتي من خلال اختراقات جستن ميرام وبشار رسن لكن دون ان تشكل تلك الهجمات خطورة حقيقية حتى جاءت الدقيقة الـ29 ومن هجمة منظمة سجل ايمن حسين الهدف الاول للمنتخب الوطني من كرة رأسية رائعة مستغلا عرضية متقنة من زميله وليد سالم.
وفي الشوط الثاني انخفض رتم الاداء قليلا مع افضلية نسبية للمنتخب الوطني، حيث واصل اسود الرافدين محاولاتهم لمضاعفة النتيجة من خلال بشار رسن وايمن حسين لكن النتيجة بقيت على حالها حتى اطلق حكم المباراة الاردني ادهم مخادمة صافرته معلناً نهاية المباراة.
وبهذا الفوز وصل المنتخب الوطني الى النقطة الحادية عشر في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد المنتخب الاماراتي عند النقطة 13 في المركز الرابع.
وفي هذا الصدد، أعرب مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم باسم قاسم، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بتحقيق الفوز على الامارات ضمن تصفيات مونديال روسيا.
وقال قاسم خلال المؤتمر الخاص بالمباراة، “فخور بأداء اللاعبين الشباب والهدف جاء من 13 تمريرة متقنة بين اللاعبين وهو نفس هدف سيناريو اليابان الذي جاء من 16 تمريرة”.

مقالات ذات صله