المنتخب الأردني يخوض مرانه الأول استعداداً لمواجهة المنتخب الوطني

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم، بقيادة عبد الله المسفر، عن قائمة اللاعبين الذين سينخرطون بالتدريبات اعتبارًا من اليوم الخميس، وذلك استعدادًا لمواجهة مضيفه العراقي وديًا في مدينة البصرة والمقرر إقامتها في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

ويأتي اللقاء ضمن رحلة إعداد المنتخب الأردني لتصفيات الدور الثالث والمؤهل لنهائيات كأس آسيا، حيث سيواجه يوم 13 يونيو/ حزيران المقبل مضيفه الفيتنامي.

وتقرر إعلان قائمة المنتخب بالتزامن مع انطلاق نهائي كأس الأردن الذي اقيم مساء الأربعاء بين فريقي الفيصلي والجزيرة في ختام الموسم المحلي.

وطرأت عدة تغييرات على قائمة المنتخب، حيث يرصد الجهاز الفني بقيادة عبد الله المسفر، اللاعبين بشكل متواصل خلال المباريات.

وشهد أداء عدد من اللاعبين الذين سبق أن مثلوا المنتخب تراجعاً واضحاً، في حين برزت بعض الأسماء التي يتوقع أن تكون حاضرة في القائمة الجديدة أمثال نجم الجزيرة محمد طنوس.

وكان الجهاز الفني قد اختار 4 لاعبين في وقت سابق للانضمام لصفوف المنتخب وهم: محمود مرضي وعبيدة السمارنة وموسى التعمري ويزيد أبو ليلى.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الأردن يتصدر المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على كمبوديا 7-0، ويحل ثانيا منتخبا أفغانستان وفيتنام برصيد نقطة واحدة، ويقبع منتخب كمبوديا بالمركز الأخير بدون نقاط.

مقالات ذات صله