اخــر الاخــبار

الكشف عن موعد وصول المدرب التركي لقيادة سلة الوطني

اتفق الاتحاد العراقي لكرة السلة، مع المدرب التركي مصطفى دارين لقيادة المنتخب الوطني في نهائيات آسيا التي تقام منافساتها في بيروت شهر آب المقبل.
وقال مصدر في الاتحاد العراقي لكرة السلة لـ(الجورنال) إن “المدرب التركي مصطفى دارين، سيتولى قيادة المنتخب الوطني بشكل رسمي في نهائيات آسيا التي تقام منافساتها في لبنان العام الجاري”.
وأضاف أن “الاتحاد دخل مفاوضات مع دارين فور تعثر الاتفاق مع المدرب ارمون كوتر، الذي وقع على عقد انضمامه لنادي غالطا سراي التركي”، لافتاً إلى أن “المفاوضات مع دارين لم تأخذ وقتاً طويلاً وسرعان ما اتفق الطرفان لتقارب وجهات النظر بينهما”.
وأوضح المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “دارين سيصل بغداد خلال الأسبوع الحالي من اجل قيادة المنتخب الوطني خلال التجمع الأول على قاعات ملعب الشعب الدولي قبل التوجه الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي”.
الجدير بالذكر أن الاتحاد العراقي لكرة السلة، اعلن عن مشاركة المنتخب الأول في بطولة وليم جونز الدولية، التي ستقام في الصين، خلال شهر يوليو/ تموز المقبل، قبل خوض بطولة آسيا بالعاصمة اللبنانية بيروت.
ويشار الى ان دارين هو المدرب الثالث الذي يفاوضه الاتحاد بعد تعثر المفاوضات مع العراقي قصي حاتم مدرب قطر الحالي والمدرب ارمون كوتر.

مقالات ذات صله