الكشف عن سبب غياب عطوان عن تدريبات الغزلان

كشفت الهيئة الإدارية لنادي النجف، سبب غياب متوسط مديان الفريق والمنتخب الوطني أمجد عطوان، عن تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف خضير العوادي، في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، إن “اللاعب أمجد عطوان، غاب عن الوحدات التدريبية للفريق، بسبب ظروف عائلية وسيلتحق يوم غدٍ الثلاثاء بتدريبات الفريق”.

واوضح ان “اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع الفريق ومصدق في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ولم يتم الاستغناء عنه”، نافياً “الاخبار التي اشارت الى رحيله عن الفريق”.

يذكر أن عطوان انضم الى صفوف “غزلان البادية” في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ان حصل على كتاب استغناء من فريقه السابق نفط الوسط.

وفي سياق متصل، أعلن نادي النجف تعاقده رسمياً مع المدافع مصطفى ناظم للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل.

وذكر بيان مقتضب نشره النادي عبر صفحته الرسمية، أن “المدافع مصطفى ناظم وقع على عقد انضمامه الى صفوف نادي النجف للدفاع عن الوانه الموسم المقبل”.

ويحاول نادي النجف المنافسة على احدى المراكز الثلاثة الأولى في الموسم المقبل، لضمان المشاركة الاسيوية.

وتعاقدت إدارة النادي مع المدرب ناظم شاكر لقيادة الفريق، فيما ابرمت عدداً من التعاقدات المهمة مثل اللاعب فرحان شكور وأمجد عطوان.

وجددت الإدارة عقود اللاعبين البارزين في الفريق وعلى رأسهم الحارس مهند قاسم، ليذود عن عرين الغزلان للموسم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صله