الكشف عن حقيقة خلافات أحمد عز وزوج أصالة

أثار عدم حضور الفنان أحمد عز حفل توزيع جوائز السينما المصرية، حالة من الجدل خاصة أنه كان هناك تكريم لبعض من أبطال فيلم “ولاد رزق” الذي قام ببطولته عز.

عز يرتبط بعمل جديد

الجدال الذي أثاره غياب عز، قيل إنّه يعود إلى أن علاقته بالمخرج طارق العريان تأثّرت أخيراً، ما قد يعني أن عز لن يؤدي بطولة فيلم “الخلية” الذي كان يراهن على تصويره قريباً.
ولكننا علمنا من مصدر بداخل العمل أنّ عز بالفعل اعتذر عن بطولة العمل، وذلك بعد انشغال المخرج طارق العريان في الفترة الأخيرة، ما أدى إلى تأجيل التصوير أكثر من مرة، فاختار عز بالفعل فيلماً آخر لتصويره.
وفي سرية تامة، تعاقد الفنان أحمد عز مع المنتج هشام عبد الخالق على بطولة فيلم جديد من إخراج خالد مرعي وقام بتأليف السيناريو محمود البزاوي، وقد شهد فيلم “الخلية” أيضاً اعتذار الفنان أحمد الفيشاوي أخيراً.
من جانبه، رفض المخرج طارق العريان في تصريح خاص لنواعم التعليق على الأمر، ونفى وجود أي خلافات بينه وبين الفنان أحمد عز، مؤكّداً أنهما على علاقة طيبة وودية، ولا خلاف بينهما كما يُحكى في الإعلام.

التفرّغ التام للسينما

من ناحية أخرى، فأحمد عز رفض أن يدخل في السباق الرمضاني الحالي لعام 2016، وذلك لرغبته في التفرغ التام للسينما في الوقت الحالي، وبالفعل قرّر أن يعتذر عن أغلب الأعمال التي عُرِضَتْ عليه راهناً، على أن يشارك في دراما رمضان 2017، بحسب ما وعد.
الجدير بالذكر أنّ آخر أفلام أحمد عز كان “ولاد رزق”، الذي شارك في بطولته مع عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين و أحمد داوود ومن إخراج طارق العريان وهو التجربة الإنتاجية الأولى للفنانة أصالة.

مقالات ذات صله