الكشف عن الموعد النهائي لافتتاح ملعب ميسان الاولمبي

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، افتتاح ملعب ميسان الاولمبي في الـ22 من شهر تموز الحالي في احتفالية مميزة تقام تحت الاضواء الكاشفة ليلاً.
وقال مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي علي العطواني لـ(الجورنال) إن “الوزارة قررت ارجاء الافتتاح الرسمي لملعب ميسان الاولمبي من الـ20 الى الـ22 من شهر تموز الجاري وذلك لأسباب تنظيمية، اذ اعدت الوزارة حفلا مميزا يليق بالمنشئ الرياضي الذي سيخدم رياضة العراق ورياضيي ميسان”.
واضاف العطواني ان “الاحتفالية تتضمن فقرات متنوعة وستنقل عبر القنوات التلفزيونية التي ستوثق الحدث وتبين حجم الجهد المبذول من قبل الوزارة لإنجاز الملعب الذي سيكون جاهزا لتضييف المباريات الرسمية بعد اخذ موافقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.
واختتم تصريحه قائلاً: ان “وزارة الشباب والرياضة، فاتحت الاتحاد العراقي لكرة القدم من اجل استحصال الموافقات الرسمية من الفيفا حتى يتم اعتماده الى جانب ملاعب كربلاء والبصرة واربيل لرفع الحظر عن الكرة العراقية”.
و أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان رفع الحظر عن ملعب ميسان الاولمبي سيبدأ من انجاح حفل الافتتاح الذي حدد له يوم السبت المصادف الـ22 من شهر تموز الجاري في احتفالية مميزة.
واضاف انه “سيتم بيع 20 ألف تذكرة مرقمة بسعر 5 الاف دينار فقط داخل الملعب وعلى الجماهير مساعدتنا بعدم الحضور دون بطاقة دخول لكي ننجح برفع الحظر عن ملعب محافظتهم”.

مقالات ذات صله