الكشف عن اسماء اللاعبين المحليين المدعوين لمباراة الاساطير

اجرت وزارة الشباب والرياضة، اتصالاتها بعدد من اللاعبين الدوليين السابقين من اجل الاستعداد لخوض المباراة الاستعراضية امام نجوم العالم مطلع شهر آب المقبل على ملعب جذع النخلة في البصرة.
وقال مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني لـ(الجورنال) إن “وزير الشباب والرياضة اجرى عدة اتصالات بعدد من اللاعبين الدوليين السابقين لخوض المباراة الاستعراضية مع نجوم العالم في الأول من شهر آب المقبل”.
وأوضح “الوزارة اتصلت باللاعبين يونس محمود وعماد محمد ونشأت أكرم وهوار ملا محمد وعدد آخر من النجوم الدوليين السابقين كي يستعدوا لخوض المباراة”.
وأضاف ان “المباراة ستكون فرصة للاعبين السابقين الذين لم يتمكنوا من خوض اجراء مباراة إعتزالية مثل اللاعب يونس محمود”.
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة ان سعر تذكرة دخول المباراة ستكلف 25 الف دينار للشخص الواحد.
وفي هذا الصدد، أكد النجم الدولي السابق ومدرب نادي النجف الحالي عماد محمد، انه تلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ويدعوه لخوض المباراة.
وقال محمد في منشور على موقعه في “الفيسبوك” “تلقيت قبل قليل دعوة رسمية لحضور الكرنفال الذي سيقام في محافظة البصرة باتصال هاتفي من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان”.
وأضاف ان “الوزير ابلغني خلال الاتصال بأنني من ضمن اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء”، مبيناً أن “الوزير طالب اللاعبين بأن يعدوا انفسهم بدنيآ”.

مقالات ذات صله