الكرة الذهبية تظهر بعقد نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الاثنين، عن أحد البنود الهامة في عقد النجم البرازيلي، نيمار، مع ناديه باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة (لوباريزيان) أن تتويج نيمار، بجائزة الكرة الذهبية، سيضمن له الحصول على مكافأة مالية، قدرها 3 ملايين يورو، ما يعادل الراتب الشهري للاعب.
وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي سيصرف هذه المكافأة لنيمار، عن كل مرة يتوج فيها بهذه الجائزة، عند انتهاء عقده في صيف 2022.

ودخل نيمار دائرة المرشحين لحصد الجائزة هذا العام، إلا أن فرص كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، تبدو الأقوى، لإحراز الجائزة، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، بعدما قاد الفريق الملكي لحصد ألقاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي والإسباني، هذا العام.

وواصل البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان، الضغط على إدارة ناديه لتدعيم صفوف الفريق بهدف برشلونة الإسباني.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة 10 سبورت الفرنسية، إلى أن نيمار يضغط على مسؤولي النادي الباريسي لإقناعهم بضرورة التعاقد مع هدف برشلونة الأول في الفترة الماضية، البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي.

وأضافت أن باريس سان جيرمان حاول ضم كوتينيو مقابل 75 مليون يورو العام الماضي، إلا أن المفاوضات لم تتم بنجاح.

وأكد نيمار للمقربين من إدارة النادي أن انضمام كوتينيو سيساعده كثيرًا في تحقيق الأهداف التي يسعى لها الفريق بالفترة المقبلة.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن فرصة باريس سان جيرمان في ضم كوتينيو ستكون أقوى هذه المرة، خاصة أن نيمار جونيور سيكون قادرًا على إقناعه بالانضمام إلى الفريق خلال تواجد الثنائي في معسكرات المنتخب البرازيلي.

مقالات ذات صله