الفيس يتفق مع مانشستر سيتي

أكدت تقارير إعلامية أوروبية مختلفة، أن اللاعب البرازيلي الدولي داني ألفيس، قد توصل لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للرحيل إليهم هذا الصيف.
وقالت كلًا من “موندو ديبورتيفو – ذا صن – كوريري ديلو سبورت” إن اللاعب البرازيلي توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي على شروط عقده الشخصي مع النادي.
فيما أكد موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي أن نادي يوفنتوس سوف يقوم ببيع لاعبه البرازيلي مقابل مبلغ قد يصل إلى 5.7 مليون يورو، بعدما حصل عليه مجانًا الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة.
ويُقال إن علاقة اللاعب البرازيلي قد تدهورت مع النادي الإيطالي، بعد تصريحاته الأخيرة حين قال أنه قدم نصيحة لديبالا بالرحيل عن يوفنتوس إذا أراد أن يصبح من بين الأفضل في العالم.
ويُعتقد أن يوفنتوس لم يوافق على شروط اللاعب لتمديد عقده مع النادي الإيطالي، إذ يريد اللاعب صاحب الـ 34 عامًا عقدًا طويل الأمد مع النادي الذي يرفض بدوره منحه عقدًا يطابق متطلباته وشروطه.
وارتبط داني ألفيس مع عدة أندية مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلا أنه يبدو أن مانشستر سيتي هو الوحيد الذي يريد اللاعب بجدية، حيث يريد جوارديولا إعادة لم شمله مع ألفيس الذي كان معه في حقبته التاريخية في برشلونة.
وأثار الأرجنتيني جونزالو هيجواين التكهنات، حول مستقبل زميله البرازيلي في يوفنتوس، داني ألفيس، بعدما نشر رسالة يودعه فيها
عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم بحذفها سريعًا، وفقًا لما ذكره موقع “فوتبول إيطاليا”.

مقالات ذات صله