العندليب يكشف عن مدربه للموسم المقبل

كشف نادي نفط الوسط، عن المدرب الذي سيقود الفريق في الدوري العراقي الممتاز المسوم المقبل، فيما أوضح حقيقة الاخبار التي تم تداولها في مفاتحة المدرب عادل نعمة.
وقال مشرف الفريق فراس بحر العلوم لـ(الجورنال) إن “المدرب هاتف شمران سيكون المدير الفني لعندليب الفرات الموسم المقبل، وان الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام عارية عن الصحة، حيث حاول البعض التأثير على مسيرة الفريق وهو يخوض غمار منافسات البطولة العربية للأندية”، مبيناً أن “الاشاعات بهذا التوقيت اثرت على الفريق وعلى تركيز المدرب”.
وأوضح أن “الإدارة لم تفاتح عادل نعمة او اي مدرب اخر، مشددا على ان “المدرب هاتف شمران هو من يقود الفريق والادارة وضعت ثقتها به وهو مستمر مع الفريق، وان الاخبار التي أشيعت بعيدة كل البعد عن الحقيقة”.
وطالب بحر العلوم وسائل الاعلام بـ”توخي الدقة في نشر الاخبار وان تعتمد مصادر رسمية في التصريحات ، دون الركون الى الاشاعات التي قد تؤثر على مسار الفريق”.
وقدم فريق نفط الوسط، اداءً رائعاً في البطولة العربية للأندية، وبالرغم من خروجه من المسابقة من دور المجموعات الا انه ترك انطباعاً ايجابياً لدى المتابعين والمشرفين على البطولة ولولا الأخطاء التحكيمية لكان نفط الوسط متأهلاً الى الأدوار النهائية.
وضمت مجموعة نفط الوسط اندية الترجي الرياضي التونسي والهلال السعودي والمريخ السوداني، حيث استطاع ان يحصد نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صله