العندليب يعود الى أرض الوطن

اختتم نادي نفط الوسط، معسكره التدريبي في مدينة سوسة التونسية استعداداً لمنافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

واستمر معسكر “عندليب الفرات” لمدة أسبوعين، تضمن 3 مباريات تجريبية، بدأها الفريق بالتعادل مع الاتحاد الليبي (2-2)، وفاز على حمام الأمل سوسة (3-1)، وخسر المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي (3-2).

وتوجه فريق نفط الوسط إلى العاصمة تونس، قبل أن يغادر من مطار قرطاج إلى بغداد، الاثنين.

وقال مدرب الفريق عادل نعمة، إن “الأهداف التي رسمها قبل الوصول إلى تونس تحققت، وأهمها زيادة روح الفريق وخلق حالة من الألفة والانسجام، وهذا ما بدا واضحا على اللاعبين خصوصًا في الأيام الاخيرة من المعسكر”.

وأشار إلى أن “الطاقم الفني باتت لديه رؤية واضحة حول أداء اللاعبين وكيفية استثمار إمكانيات كل لاعب وفق ظروف المباريات ونوعية الفريق المنافس”، لافتًا إلى أن “المباريات التجريبية كانت بمستوى عالٍ”.

وأوضح أن “المحصلة النهائية من معسكر مدينة سوسة، أظهرت فريقا متماسكا ومنسجما”.

الأمين المالي للنادي ومشرف الفريق فراس بحر العلوم، أكد أن الإدارة أوفت بالتزامها مع الطاقم الفني من خلال استقطاب اللاعبين الذي رغبت بالتعاقد معهم، ونظمت معسكرا تدريبيا من أروع ما يكون في تونس، وتنتظر من الطاقم الفني واللاعبين أن يقدموا ما يليق باسم النادي في الدوري.

وأشار إلى أنه شخصيًا يرى أن الفائدة من المعسكر كبيرة جدًا، قائلا “أعتقد أن الرؤية باتت واضحة للمدرب حول مستويات اللاعبين على المستوى الفردي والجماعي، وبات اختيار التشكيل الأساس واضحا للمدرب”.

مقالات ذات صله