اخــر الاخــبار

العراق في مجموعة متوازنة بكأس آسيا لكرة السلة

أوقعت قرعة آسيا لكرة السلة، التي سحبت، امس، في العاصمة اللبنانية بيروت، المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الصين والفلبين وقطر.
وضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران والأردن وسوريا والهند، فيما تواجدت منتخبات كازخستان ولبنان وكوريا الجنوبية ونيوزلندا في المجوعة الثالثة، وتألفت المجموعة الرابعة من منتخبات اليابان وهونغ كونغ وصين تايبيه وأستراليا.
ومن المقرر أن تنطلق البطولة التي تحتضنها لبنان في الثامن من شهر آب المقبل وتستمر لغاية الـ 20 من الشهر ذاته، حيث ستقام على صالات فندق لو رويال ضبية.
وفي سياق متصل، ضع الاتحاد العراقي لكرة القدم، مدرب نادي الكرخ عامر طالب ومدرب نادي الكهرباء ثامر مصطفى ضمن قائمة المرشحين لقيادة المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات المقبلة.
وقال مصدر في اتحاد السلة لـ(الجورنال) إن “الاتحاد العراقي لكرة السلة وضع مدرب نادي الكرخ عامر طالب ومدرب نادي الكهرباء ثامر مصطفى ضمن دائرة المرشحين لقيادة المنتخب الوطني”.
وأضاف أن “القائمة ضمت ايضاً عدداً من المدربين المحليين، بالإضافة الى مدربين أجانب منهم مدربان تركيان”، لافتاً إلى أنه “من المرجح أن يعلن الاتحاد عن المدرب الجديد نهاية الأسبوع الحالي”.
وكان الاتحاد العراقي لكرة السلة قد استدعى عدداً من اللاعبين والوجوه الجديدة التي قدمت مستويات طيبة طيلة مباريات الموسم، حيث تم استدعاء لاعبا نادي الميناء “حيدر جمعة” و “نور بدر”.

مقالات ذات صله