الطقس في اليومين المقبلين بين الصحو والغائم مع فرصة لتساقط الامطار

بغداد – الجورنال نيوز

توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي ، ان يكون طقس اليومين المقبلين بين الصحو والغائم ، فيما سيكون طقس يومي الاثنين الثلاثاء الذي يصادف ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع) غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات امطار خفيفة .
وذكر بيان للهيأة  إن ” طقس يوم غد السبت سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية ، وبين غائم جزئي ، وغائم يتحول تدريجيا إلى صحو في المنطقة الجنوبية ، فيما سترتفع الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى ، ومقاربة في المنطقتين الشمالية ، والجنوبية لليوم السابق ، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد18 مْ ، والعظمى المتوقعة 35مْ ” .
وأضاف إن ” طقس الأحد المقبل سيكون غائما جزئيا في المنطقة الشمالية ، وصحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى ، والجنوبية ، وستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية ، وترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى ، والجنوبية ” .
وأشار إلى إن  “طقس الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا ، وأحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى ، والشمالية ، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى ، والشمالية ، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ” ، متوقعا عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الثلاثاء المقبل عن اليوم السابق”.انتهى2

مقالات ذات صله