الطقس غائم وممطر والحرارة تصل الى 25 مْ خلال الايام الاربعة المقبلة

بغداد – الجورنال

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، ان يكون الطقس غائم مصحوب بامطار متفرقة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد25 مْ خلال الايام الاربعة المقبلة.

وذكرت الهيئة في بيان لها، ان البلاد تتأثر اليوم بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي.

واشارت الى انه لا يتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية ليوم غد عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد25مْ.

واضافت ان طقس يوم الاثنين سيكون في المناطق كافة صحوا وغائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق.

وبينت الهيئة ان من المتوقع عدم حدوث تغير في الحالة الجوية في المناطق كافة ليوم الثلاثاء المقبل عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى، مشبيرة الى ان طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة غائما مصحوب بتساقط امطار في اماكن متعددة من البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.انتهى3

مقالات ذات صله