الصقور يلاعب الانيق ودياً اليوم

كثف فريق القوة الجوية اعداده القوي لمباراته المرتقبة لنهائي كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المحدد لها في الرابع من الشهر المقبل.

وأدى الفريق مراناً قوياً مساء اليوم على ملعبه وكان الفريق قد اجرى تدريباته المنتظمة قبل اسبوع بقيادة مدربه السوري حسام السيد، وقد شارك في التدريبات جميع اللاعبين.

وركز المدرب على زيادة معدلات التركيز بالكرة والسرعات المختلفة كما تكثيف الجرعات التكتيكية المختلفة من خلال تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات، بالإضافة للتدرب على اللعب تحت الضغط بعد ان خضع اللاعبين لجرعات الاحماء بالكرة ومن دونها والجري حول الملعب.

من جانب اخر سيخوض الفريق مباراة ودية، اليوم الاربعاء امام الطلبة على ملعب الجوية في الساعة الثانية بعد الظهر وهي من ضمن برنامج المدرب الاعدادي للوصول الى الجاهزية المطلوبة قبل خوض النهائي الاسيوي ومن المؤمل دخول الفريق في معسكر تدريبي خارجي بعد معرفة بطل نهائي شرق القارة ليحدد المدرب وجهة الفريق للدخول في المعسكر التدريبي المتوقع.

في الجانب الاخر، تغلب فريق الطلبة الكروي على فريق الكرخ بهدف نظيف في مباراة ودية أقيمت على ملعب الأخير استعداداً للدوري الكروي المقبل، سجل هدف الانيق اللاعب مصطفى كريم في الشوط الثاني من اللقاء التجريبي.

مدرب فريق الطلبة الروماني عمل على تجريب اللاعبين خلال دقائق المباراة لأجل الوقوف على مستوياتهم الفنية والمهارية وتغيير اُسلوب اللعب والواجبات التنظيمية داخل المستطيل الأخضر بهدف معرفة ملامح الفريق وإمكانيات اللاعبين.

مقالات ذات صله