الصقور يخوض نهائي غرب آسيا في العراق

أجريت، أمس الثلاثاء، قرعة الأدوار النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي 2017، والتي حددت الأندية التي تستضيف مواجهات الذهاب والإياب في منطقتي غرب آسيا وآسيان، كما جرى سحب قرعة قبل نهائي ملحق المناطق.
واسفرت القرعة عن خوض مباراة الذهاب بين نادي القوة الجوية العراقي ونادي الوحدة السوري على ملعب صيدا في لبنان “الارض المفترضة” للفريق السوري بتأريخ 12/9/2017.
ومن المقرر اجراء مباراة الاياب في العراق بتأريخ 26/9/2017، على ان يتم تحديد أحد الملاعب التي وقع عليها موافقة “الفيفا”.
وسيختار القوة الجوية احدى ملاعب المدينة الرياضة في البصرة او ملعب كربلاء الاولمبي او ملعب فرانسوا حريري في أربيل، بشرط الحصول على موافقات الاتحاد الدولي والاسيوي وإكمال كافة الإجراءات الادارية والمخاطبات الرسمية.
وتأهل فريق القوة الجوية الى نهائي غرب آسيا بتغلبه على غريمه التقليدي الزوراء في مواجهة الإياب بهدف دون رد، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي سياق متصل، أنجزت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، نسبة 90% من شروط تراخيص الأندية التي فرضها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال مصدر لـ(الجورنال) إن “الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، انجزت 90% من شروط تراخيص الأندية التي فرضها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من اجل اعتماد الدوري العراقي كدوري محترفين والمشاركة في دوري ابطال آسيا العام المقبل”.

مقالات ذات صله