الصدر يمنع انصاره من التظاهر لمدة شهر كامل

بغداد – الجورنال

منع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت، انصاره من التظاهر لمدة شهر كامل، فيما عزا ذلك الى مجموعة اسباب اهمها ان لاتكون تلك التظاهرات حكراً على التيار الصدري.

وقال الصدر في بيان تلقت (الجورنال) نسخة منه، ان “هذا نهي مني لجميع المنتمين لي واخص منهم “التيار الصدري” وامنعهم من التظاهر لمدة اقصاها 30 يوماً فقط لحين تجلي الحقيقة لنا”، عازيا سبب ذلك الى ان “لا تكون التظاهرة الاصلاحية حكراً على الصدريين”.

واضاف ان “هناك من لايحضر التظاهرات لوجود التيار الصدري، كما يشيعون فلعل حضروكم لمدة شهر تكون منطلقا لحضورهم”، مبينا ان “التيار لم يصلح سياسيه واتباعه، كما تشيع الالسن الفاسدة، لذا املي بمن يرى نفسه مصلحاً ان يتظاهر خلال مدة الشهر (ان استطاع)”.

واشار الصدر الى ان “هذا المنع لايشمل الاخوة الاعزاء في التيار المدني وغيرهم من محبي الاصلاح والصلاح وانقاذ العراق”، مبينا انه “ليس بالضرورة ان يكون في يوم الجمعة وفي ساحة التحرير او قرب الخضراء”.

وخاطب الصدر انصاره قائلا: ان “تظاهروا مع وجودكم فقد انتصر وصار شاملاً، وان لم يتظاهروا فهو انتصار لكم ايضاً ولمن انتفض ولا زال منتفضاً فالجميع ينتمي لهذا البلد”، مشيرا الى انه “لن يرقب عدو الإصلاح منا الا النصر، ولن نركع الا لله ولن نتراجع”.انتهى3

4523

مقالات ذات صله