الصدريون يدعون للتظاهر في بغداد وبقية المحافظات في جمعة النصر

بغداد – الجورنال
دعت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية للتيار الصدري الى تظاهرة مساء غد الجمعة في ساحة التحرير ببغداد وباقي المحافظات كل حسب محافظته.
وجاء في بيان اللجنة ، انه”ومنذ أن بدأت الحركة الاحتجاجية المباركة ضدّ الظلم والفساد والطغيان شاهدنا كيف أصبح أرباب الفساد يتخبطون خائفين على مصيرهم بعد أن فضحتموهم أمام أتباعهم الذين أخذوا ينفضّون عنهم شيئاً فشيئاً، وهذا ما يستحقونه، فاللصّ يجب أن يظلّ خائفاً يتلفت خوفَ أن يفتضح”.
واضاف البيان”وأنتم أصحاب الصوت الأعلى وأصحاب الضمير الأنقى، لا يمرّ يومٌ إلا ويتأكد حقّكم ويقوى، لأنكم الشعبُ، ومحال على الشعب أن يُهزم”.
وتابع البيان “انتهى عهد الخوف منذ أن تجرأ العراقيّ على أخذ زمام المبادرة للمطالبة بحقوقه المسروقة من قبل زمرة فاسدة تتحصن بخضرائها تاركة المواطنين نهباً للفقر وانعدام الأمن والخدمات.”.
وقال البيان “وإذْ نؤكد على استمرارنا في المضيّ بطريقنا الذي لا رجعة عنه، طريق الإصلاح وفضح الفاسدين، ندعوكم إلى أن نكون معاً في التاسعة من مساء الجمعة الموافق 23 ـ 6ـ 2017 في ساحة التحرير ببغداد وسائر محافظات العراق الأبيّة، وكلّ في محافظته، لتجديد عهدنا للعراق بأننا أبناؤه المؤتمنون على استرداد عزته وكبريائه”.
وتابع البيان “لنجدد مطالبنا العادلة بقانون انتخابيّ عادل ومفوضية نزيهة للانتخابات، فمن دونهما لا سبيل لعملية سياسية تكفل حقوق المواطن، كما سنجدد في هذه الجمعة احتفاءنا بانتصارات قواتنا الباسلة على فلول الشيطان داعش في الموصل التي تعود لعراقها معززة مكرّمة ، ولتكن جمعتنا هذه جمعة النصر.

مقالات ذات صله