الشرطة ينسحب من دوري الصالات

انسحب فريق الشرطة من مواجهة نظيره نفط الوسط في إطار الدور نصف نهائي دوري كرة الصالات نتيجة اعتراضه على قرارات الطاقم التحكيمي للمباراة التي ضيفتها محافظة ذي قار.
وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة علي الشحماني لـ(الجورنال) إن “ادارته حاولت في اكثر من مناسبة ان تنجح المسابقة من خلال تغاضيها على تجاوزات تحكيمية مثيرة للجدل ولكن مع تكرار هذه الحلات لأكثر من مرة كان لا بد لنا ان نضع الوسط الرياضي في حقيقة من يصنع القرار في لجنة الصالات والهدف الحقيقي من وراء انسحاب فريقنا من المسابقة”.
واضاف “لمسنا خلال الادوار الماضية من الدوري جملة من الحالات الغريبة والتي تقف في مقدمتها ان قرار لجنة الصالات تضطلع في اصداره جهات خارجية مدفوعة بميليشيات بغية توجيه الحكام بإصدار قرارات تصب وفق تطلعات فريق معين للحصول على الالقاب بالتعاون مع عدد من الشخصيات التي تدير العمل في اللجنة فيما نرى ان رئيس اللجنة يأخذ دور المتفرج لا أكثر”.
وأوضح أن “الامور لن تقف عند هذا الحد فالإدارة قررت ان تلجأ الى القانون من اجل الحصول على الحقوق الشرعية لفريقها بكرة الصالات الذي سبق وان تم انفاق مبالغ مالية كبيرة في سبيل اعداده على ان يتم رفع الموضوع الى المحاكم الدولية لاسترداد ما تم سلبه باتخاذ قرارات بالكواليس المظلمة”.
واختتم حديثه قائلاً: سنأخذ على عاتقنا الحمل الاكبر من مرحلة الاصلاح وخصوصاً بما يخص الفساد المتفشي في بعض اللجان حيث ستكون لنا رد فعل على مستوى الحدث خلال اليومين المقبلين لإحقاق الحق”.

مقالات ذات صله