اخــر الاخــبار

الشرطة يعتلي صدارة مجموعته في دوري الصالات

اعتلى فريق الشرطة بكرة الصالات، صدارة المجموعة الثانية برصيد اربعة نقاط بعد التعادل امام نفط الجنوب بهدفين لكل فريق في اطار الجولة الثانية من الأدوار النهائية للبطولة.
الحصة الاولى كانت سجال في ما يخص السيطرة والاستحواذ وصناعة الهجمات مع افضلية نسبية لكرة القيثارة الخضراء على مستوى الخطورة سيما بعد اضاعة عدة فرص سانحة للتسجيل.
وقدم المحترف المصري لصالات الشرطة عبدو الاشول، خلال المباراة كالعادة مستوى فني يشار له بالبنان، سيما بعد ان افتتح التسجيل قبل دقائق من نهاية الشوط الاول من المباراة.
وتعرضت كتيبة مدرب الشرطة اثير الدراجي، لإصابة مؤثرة عندما غادر الحارس الاساسي للفريق من المباراة متأثراً بإصابة خلال التحام عنيف.
الشوط الثاني لم يقل شأن عن سابقه، فيما يخص الاثارة والندية بين الفريقين، حيث نزع الفريق البصري بكل قواه للخطوط الامامية لإدراك هدف التعديل الذي تحقق له بعد تسديده محكمة من اللاعب حمزة عباس، ليعود اللاعب ذاته ويرجح كفة فريقه بهدف ثان جاء من خطأ دفاعي اخضر.
وأدرك لاعبو الشرطة اهمية العودة بالنتيجة بالسرعة الممكنة، حيث شنوا العديد من الهجمات الخطيرة، خصوصا بعد ان قضوا فترة ليست بالقصيرة في ملعب الخصم ومن هجمة خاطفة استطاع صبري شوقي من صناعة مصرية بتعديل النتيجة.
وعاد الفريقان في الدقائق العشر الأخيرة، لتقاسم السيطرة على النتيجة وصنعوا عدة فرص سانحة للتسجيل حيث ردت عارضة الشرطة تسديدة خطيرة، وجانب الحظ تسديدتا صبري شوقي وعبد الاشول اللتان جانبتا العمود بسنتمترات لتنتهي المباراة باقتسام الفريقين الغلة النقطية.

مقالات ذات صله