الشباب والرياضة تناشد الجماهير بالالتزام بتعليمات مباراة العراق والاردن

ناشد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الجماهير الرياضية بالالتزام بتعليمات الوزارة لمباراة العراق والأردن الودية، مجدداً التذكر بالمواد الممنوع تداولها في الملاعب ابتداءً من مباراة اليوم.
وقال عبطان في بيان تلقت (الجورنال) نسخة منه، “اناشد الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الشباب والرياضة عند حضورهم مباراة رفع الحظر بين منتخبنا العراقي ونظيره الاردني اليوم الخميس في ملعب البصرة الدولي”.
واوضح ان “نجاح التظاهرة الرياضية يكمن في تظافر جهود الجميع، ولاسيما الجماهير الرياضية التي ستؤطر هذه الإنجازات”، مبينا أن “كل شخص لا يمتلك بطاقة دخول الى المباراة لن يتمكن من مشاهدة اللقاء من ارض المباراة”.
وتابع “هناك قنوات تلفازية محلية وعربية ستنقل الحدث وبإمكان من لم تسنح له الفرصة في الحصول على بطاقة الدخول للملعب، مشاهدة المباراة من التلفاز”.
واكد عبطان ان “الوزارة اصدرت قائمة بالمواد الممنوعة تداولها ابتداءا من مباراة الاردن وتشمل: المفرقعات النارية والسلاح والادوات الجارحة واشعة الليزر، القناني الزجاجية وقناني المياه الكبيرة والصغيرة وكاميرات الفيديو بالنسبة للجمهور، السكائر والقداحات والمخدرات والمشروبات الكحولية والكرزات، اللافتات العنصرية والطائفية التي تسيء للوحدة الوطنية واللحمة العراقية والصور السياسية والدينية”.
وستكون مباراة اليوم بين المنتخب الوطني ونظيره الأردني هي المباراة الدولية الأولى على ارض العراق بعد رفع الحظر جزئياً عن الملاعب العراقية.

مقالات ذات صله