الشباب والرياضة تكرم منتخب شباب الصالات اليوم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تكريم منتخب شباب الصالات وصيف بطولة آسيا التي أقيمت منافساتها في العاصمة التايلندية بانكوك.
وقال مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني لـ(الجورنال) إن “الوزارة قررت تكريم منتخب شباب الصالات الحاصل على المركز الثاني في بطولة اسيا التي اختتمت مؤخرا في العاصمة التايلندية بانكوك”.
وأضاف أن “الاحتفالية ستقام، اليوم، في قاعة دائرة العلاقات والتعاون الدولي في مقر الوزارة في المدينة الشبابية في شارع فلسطين”.
وتلقى المنتخب الوطني لشباب الصالات هزيمة من نظيره الإيراني بنتيجة 2-0، أمس، على صالة بانكوك آرينا في بانكوك في نهائي بطولة آسيا لشباب الصالات في تايلند.
وكذلك حجزت تذكرة العبور الى أولمبياد الارجنتين 2018 ، وبسبب هذا الإنجاز، نظمت اللجنة الأولمبية الوطنية بالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، استقبالاً رسمياً، في نهاية الشهر الماضي، بمطار بغداد الدولي لمنتخب شباب العراق بكرة الصالات.
وقال عضو اللجنة الأولمبية بشتيوان مجيد لـ(الجورنال) إن “اللجنة الأولمبية والاتحاد العراقي لكرة القدم نظما احتفالاً رسمياً لمنتخب شباب العراق المتأهل لأولمبياد الأرجنتين والحائز على وصافة بطولة آسيا تحت 20 عاماً في تايلند”.
وأضاف أن “رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، بالإضافة الى العديد من الاعضاء والرياضيين والشخصيات الإعلامية البارزة حضروا الاستقبال، والذي نظم في تمام الساعة الثالثة مساءً فور وصول طائرة المنتخب الشبابي من تايلند”.

مقالات ذات صله