السيد مدرباً للقوة الجوية

اقترب نادي القوة الجوية من التعاقد مع المدرب السوري حسام السيد، لقيادة الفريق في الدوري العراقي الممتاز ودوري ابطال آسيا الموسم المقبل.
وقال مصدر من داخل أروقة نادي القوة الجوية لـ(الجورنال) إن “المدرب السابق لنادي الوحدة السوري حسام السيد اقترب من قيادة نادي القوة الجوية في الموسم المقبل”.
وأضاف أن “إدارة النادي الأزرق أكملت جميع إجراءات التعاقد مع المدرب السوري لخلافة المدرب باسم قاسم، الذي سيتفرغ لقيادة المنتخب الوطني”.
وربطت العديد من التقارير الصحفية عدداً من المدربين لقيادة الفريق الأزرق، من بينهم المدرب مجبل فرطوس بصفة مدير فني الى جانب مدرب شاب ، والمدرب المصري اشرف قاسم ، لكن الإدارة قررت التعاقد مع المدرب السوري حسام السيد، الذي لم يجدد عقده مع فريق الوحدة السوري الذي سيقابله في الدور النهائي لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا.
وكان السيد قريب من تدريب نادي الزوراء، لكن إدارة الصقور كسبت التحدي وتمكنت من خطف المدرب السوري، حيث ابدى الأخير موافقته على تدريب الزوراء في بادئ الامر لكن الاتفاق كان شفهياً.
والزوراء لم يكن الفريق الوحيد الذي فاتح السيد، حيث سعت إدارة الميناء الى إعادة المدرب لفريقه الأول في الدوري العراقي، لكن رغبة المدرب كان حاسمة.
يذكر أن السيد سبق وان قاد فريق الميناء وحقق نتائج مميزة في الدوري العراقي الممتاز.

مقالات ذات صله