السكك الحديد توجه بتسيير قطار بين كربلاء والبصرة كل اربعاء

بغداد ـ الجورنال

مدير عام السكك الحديد، سلام جبر سلوم، الاربعاء، بتسيير قطار كل يوم أربعاء من محطة البصرة الى محطة كربلاء ذهابا وإيابا بالتنسيق بين قسم النقل والتشغيل وشركة المحمداوي للسياحة في محافظة البصرة بسعر اجمالي قدره ثلاثة ملايين دينار.

وقالت مديرية السكك الحديد في بيان لها اطلعت عليه “الجورنال” ، ان “سلوم وجه بتسيير قطار من محطة البصرة الى محطة كربلاء بالتنسيق بين قسم النقل والتشغيل في مقر الشركة وشركة المحمداوي للسياحة في محافظة البصرة بسعر اجمالي قدره ثلاثة ملايين دينار ذهابا وايابا”. وذكرت انه “يتم تسيير القطار يوم الاربعاء من كل اسبوع ولمدة شهر على سبيل التجربة”، مشيرة إلى انه “يغادر من محطة قطار البصرة الساعة (10/00) ليلا والعودة من محطة قطار كربلاء المقدسة يوم السبت الساعة (10/00)ليلا”.

وأضافت، ان “المتعهد يقدم كافة الخدمات للزائرين اثناء الرحلة فضلا عن تهيئة عجلات تنقل الزائرين من محطة كربلاء الى المقامين الطاهرين على ان يتم العمل بالاسعارالسائدة في الشركة وفق نظام تعرفة تذاكرالمسافرين، حيث تكون قيمة حجز تذكرة سرير منام درجة اولى 25 الف دينار، اما سعر تذكرة منام درجة ثانية 20 الف دينار، بينما سعر تذكرة المقعد السياحي درجة اولى عشرة الاف دينار، اما سعر تذكرة المقعد السياحي درجة ثانية تكون سبعة الاف دينار”.

مقالات ذات صله