السفاح يدخل سباق رئاسة الإتحاد رسمياً

بغداد – الجورنال

دخل نجم المنتخب الوطني السابق يونس محمود، سباق رئاسة الاتحاد العراقي بكرة القدم رسمياً ومعلناً نفسه مرشحاً رسمياً خلال الانتخابات المقبلة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “نجم المنتخب الوطني ونادي الطلبة السابق يونس محمود دخل سباق الانتخابات في إتحاد الكرة رسمياً”.

وأضاف أن “محمود سلم بنفسه كتاب ترشيحه لدخول سباق الانتخابات لرئاسة الاتحاد ممثلا عن نادي الطلبة، بيد رئيس الاتحاد الحالي عبد الخالق مسعود”.

وتابع أن “السفاح يفكر في أمر الترشح لرئاسة الاتحاد منذ فترة ليست بالقليلة، حيث يهدف إلى إنتشال الكرة العراقية من الواقع المتردي الذي تمر به في الوقت الحالي”.

واشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن “النجم الدولي السابق يضع في قائمته عددا من الاقتراحات والحلول التي تساهم في تطوير الكرة العراقية وابرزها إعداد اللاعبين من مرحلة الناشئة حتى وصولهم الى المنتخب الوطني”.

وفي سياق متصل، إلتقى يونس محمود مع النجم الدولي السابق أحمد راضي قبيل انطلاق تظاهرة الامس امام مبنى اتحاد الكرة للمطالبة باقالة اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وتطرق النجمان الدوليان خلال اللقاء الى كيفية المشاركة في التظاهرات ضد اتحاد الكرة، وكيفية انجاحها واستمرارها.
الجدير بالذكر أن يونس محمود التقى بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من أجل الاستشارة والحصول على التأييد والدعم للشروع بعملية إصلاح الكرة العراقية.

مقالات ذات صله